http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

الكائنات الفضائية على أرض مصر



كنت سعيدا للغاية وأنا أشاهد تلك الكائنات الفضائية التى تؤمِّن موكب المخلوع خارج قاعة المحاكمة ، شعرت بالفخر إن عندنا فى مصر قوات مثل تلك التى نراها ونشاهدها بإنبهار فى الأفلام الأمريكية من عيّنة (S.W.A.T)، ولكننى قلت فى نفسى مُتسائلا ًبخُبث على السيد وزير الداخلية والسيد ق.أ.ق.م ( القائد الأعلى للقوات المسلحة) ،،،، تسائلت ....... إذا كنا نملك كل تلك الإمكانيات الأمنية الجبارة التى تمكننا من حشد عشرة آلاف عنصر أمنى حول أكاديمية الشرطة، فضلا عن الكائنات الفضائية المُدرعة التى تواجدت بالداخل حول سيارة إسعاف المخلوع،،، إذا كنا نملك تلك الإمكانايات التأمينية، فكيف تعانى البلاد من إنفلات أمنى ؟؟؟ وكيف يجرؤ من جرؤ على التعدى على أقسام الشرطة أو إرتكاب الجرائم الأخرى ،،، وتسائلت: 
هل تلك الكائنات الفضائية حقيقية أم انها ( منظر بس ) ؟ بمعنى لو حدث تعدى على موكب المخلوع فهل ستتعامل فعلا ونرى منها قدرات خارقة أم سيكون سلوكها مثل سلوك قوات الشرطة خارج الأكاديمية التى إختبأت فور تراشق الأنصار والمعارضين الحجارة ؟ 
وإذا كانت تلك الكائنات حقيقية ( شَغّالة يعنى ) ، أفلا يكفى منهم ثلاثة جوالين  يطوفون فى كل حى من أحياء المدن، لتجعل كافة الجرذان تدخل حجورها ولا يجرؤ كلب على إشهار حتى موس حلاقة على الناس؟ أم أن تأمين الرئيس (المخلوع) له أولوية على تأمين المواطن ( غير المخلوع ) ؟؟؟!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق